ميسان تحرق الحقائب المدرسية .. مؤدلجون يضرمون النار بهدايا القنصل الامريكي لصغارهم

0
665

بغداد ـ اينانا: 
رفض مواطنون من ميسان زيارة القنصل الامريكي للمدينة وتوزيعه حقائب مدرسية على الطلاب في المدارس واقدم بعضهم على احراق الحقائب واصفين القنصل الامريكي بـ”الكافر المحتل”.
وكانت القنصلية اعلنت مسبقاً انها الغت الاحتفال باليوم الوطني الامريكي لكي توفر امواله لشراء حقائب ليتم توزيعها على اطفال المحافظات الجنوبية.

img_5679
وعمد الغاضبون على احرائق الحقائب المدرسية امام عدد من الطالبات صغيرات السن وقد ظهرن بملابس المدرس وقد تم إجبارهم على رمي الحقائب وسط النار المشتعلة.

img_5677
تلك الخطوة التي بدت “مودلجة” وسرقت فرحة الطالبات بحقائب مدرسية لاقت انتقادا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي حيث كتب الناشط والباحث الشيخ غيث التميمي “انتفض أبناء ( العقيدة) من الميسانيين ضد زيارة القنصل الامريكي (الكافر المحتل) للمدينة، وتوزيعه حقائب مدرسية على الطلاب في المدارس، ذكرتني هذه الانتفاضة بجميع ثوراتنا (العقيمة) التي ما أنجبت سوى أصناما نعبدها من دون الوطن”.

img_5676
واضاف “احرقوا الحقائب يا بناء ميسان، ولكن تذكروا ان أموال المنحة الامريكية لإعادة إنعاش الاهوار لم يسرقها هذا القنصل، إنما سرقها احد اخوة العقيدة المجاهدين، وهو للان مشغول بصلاة الليل وزيارة عاشوراء عند الفجر!!!”
وقال الإعلامي ابو فراس الحمداني “لا ألوم البسطاء من أهلنا ،، المصيبة في ضياع المشروع الشيعي ،، لانعرف من نحن ،، ومن هم اصدقائنا وحلفائنا ومن هم اعدائنا ؟”.
وتابع “نقاتل مع الامريكان في الموصل كتف الى كتف ،، ونسمح لشركاتهم العملاقة بالاستثمار في النفط ،،ونحاربهم في الشعارات”.
يتبع

اترك تعليق