لجنة الانضباط تحرم نادي النجف من اللعب على ملعبه اربع مباريات

0
219

بغداد- إينانا: قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، السبت، معاقبة نادي النجف بحرمانه من اللعب على ملعبه اربع مباريات متتالية على خلفية الاحداث التي شهدتها مباراة فريقه امس امام اربيل في دوري الكرة الممتاز، فيما قرر معاقبة المدرب المساعد لفريق النجف حيدر جبار من مرافقة الفريق لمرة واحدة.

وقال رئيس لجنة الانضباط طه عبد حلاته في تصريح صحفي ان “لجنة الانضباط اجتمعت اليوم بشكل طارئ للنظر بتقرير مشرف مباراة النجف واربيل التي جرت امس في النجف ضمن الجولة 12 من دوري الكرة الممتاز، مبينا ان اللجنة قررت معاقبة فريق النجف بحرمانه من اللعب أربع مباريات متتالية على ملعبه واللعب خارج ملعبه ودون جمهوره”.

واضاف كما وجهت انذار شديد اللهجة لاداراة نادي النجف ومفاتحة الاتحاد مكتب محافظ النجف بخصوص تأمين الحمايات للملعب وحماية الفرق والحكام ومعاقبة حيدر جبار مساعد مدرب النجف مباراة واحدة من مرافقة الفريق وذلك لاعتراضاته على قرارات حكم المبارة”.

واشار الى ان أن “الإتحاد شكل وفدا برئاسة نائب رئيس الاتحاد علي جبار والهيئة الإدارية لنادي النجف لزيارة نادي أربيل لترطيب الأجواء بين الناديين”.

وقدم المشرف على المباراة ملاحظات عن بعض الخروقات حدثت اثناء المباراة منها الهتافات والشعارات المسيئة لكردستان واتهام اربيل بالداعشية وسب وشتم بحق نادي اربيل ما ادى الى انسحاب لاعبي النادي وتوقف المبارة 5 دقائق وبعد تدخل رئيس نادي النجف ولجنة الحكام عاد لاعبي النادي.

قيام مساعد المدرب حيدر جبار  بالاعتراض على قرارات الحكم واثارة الجمهور وعدم الالتزام بتعليمات الاتحاد، اضافة الى فقدان الكرات اثناء الوقت المضاف وتعمد اخفاءاها من قبل جالبي الكرات

دخول جمهور النجف الى ساحة الملعب بعد صفارة الحكم بانتهاء المباراة

وكان ناديي أربيل وزاخو أعلنا، أمس الجمعة، الانسحاب من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بسبب هتافات مسيئة صدرت من جمهور فريق النجف تجاه لاعبي أربيل اثناء مباراة اربيل والنجف. ن.ب.و.غ

اترك تعليق