قتل زوجته واخبر شرطة ذي قار انها فقدت منذ شهر

0
363

بغداد- إينانا: كشفت الاجهزة الامنية في محافظة ذي قار، الاثنين، عن جريمة قتل نفذها رجل من قضاء سوق الشيوخ  اقدم على قتل زوجته واخفاء جثتها شهرا كاملا دون ان يشعر به ذوي الضحية، فيما اخبر الشرطة عن فقدانها.

وقال مدير مكافحة الإجرام في ذي قار العقيد حسين علي خضير في بيان، اطلعت عليه “إينانا” انه “ورد إخبار من زوج المجنى عليها المدعو (ع.ف.ن) تولد 1989 شغله كاسب يسكن ناحية العكيكة عن فقدان زوجته وذلك بعد خروجها لغرض التبضع ولم تعد لدارها بتاريخ 23/11/2016 “.

واوضح العقيد انه” لأهمية الموضوع تم تشكيل لجنة من شعبة مكافحة إجرام سوق الشيوخ وإجراء عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات تبين بان المفقودة سبق وأن خرجت قبل أكثر من شهرين من دار زوجها إلى بيت أهلها لوجود خلافات أسرية بعد ضربها من قبل زوجها وإصابتها بجروح خطيرة وتم معالجتها وإعادتها لأسرتها”.

واضاف خضير” للشك الحاصل بالمتهم زوجها ولتوفر دلائل تشير إلى وجود جريمة قتل تم التعمق بالتحقيق معه بعد اخذ كافة الموافقات الأصولية القضائية، ومن خلال مجريات التحقيق مع المتهم اعترف صراحة قيامه بقتل زوجته المجنى عليها (ر.ج.ع) تولد 1994، حيث افاد المتهم أن زوجته في وقت سابق عند ذهابها مع أمها لغرض معالجتها لم تعد للبيت وذهبت إلى بيت أهلها”.

وتابع مدير مكافحة الاجرام انه “بعد أن عادت حصلت مشادة كلامية بينهم وقام بضربها بواسطة (بوري) حديد في منطقه الرأس وخنقها بواسطة يديه حتى فارقت الحياة، بالاشتراك مع شقيق المتهم قاموا بربط كيس مملوء بمادة الرمل بقدميها ورموها في النهر القريب من داره”.

واكد العقيد” تم تصديق أقوال المتهم واجري كشف الدلالة على محل الحادث وجاء مطابقا لاعترافاته واصدر أمر بتوقيفه وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل ومازال البحث جاريا عن شقيق المتهم لكونه شريك في إخفاء جثة المجنى عليها، كما القي القبض على والد المتهم لكونه تستر على جريمة القتل المتهم شغله حارس مدرسة يسكن ناحية ناظم كرمة حسن”.

وبين انه” نتيجة للجهود المبذولة من أبطال شرطة ذي قار تم اكتشاف الجريمة لتنعم محافظتنا بالأمن والأمان بعد إبعاد هؤلاء المجرمين عنها لينالوا جزاءهم العادل” ن.ب.و.غ

اترك تعليق